Magdy's blog

  • Save this on Delicious
  • Buffer
https://www.facebook.com/RTAmerica/videos/10153796749881366/
لايف حاله الطوارئ




نورث كارولينا   وحالة الطوارئ لايف

الموسم الجديد لاحمد امين

طرحت قنوات النهار من خلال الحساب الرسمى لـ"النهار ONE" على "يوتيوب"، برومو الموسم الثانى من برنامج "بلاتو"، الذى يقدمه أحمد أمين، الذى يعرض يوم الجمعة 30 سبتمبر وتكون أول حلقات الموسم الجديد.

 

ويقدم من خلال الموسم الجديد فى "بلاتوه" بعض الموضوعات والقضايا المهمة التى تهم الناس والمجتمع والتى لها علاقة بالمصريين وتشغلهم طوال الوقت مثل مشاكل الصحة، والمتزوجين والرياضة، وبعض فقرة جديدة للموسم الثانى من البرنامج يقوم فيها باستضافة نجوم الفن والمشاهير.

 

يذكر أن برنامج "بلاتوه" حقق عدد مشاهدات كبيرة على حسابات قناة "النهار" عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة وتفاعلا مختلفا عن أمثاله من البرامج الكوميدية التى عرضت فى نفس توقيت عرض موسمه الأول، ويعمل فريق الموسم الثانى من "البلاتوه" على تجديد الرؤية الفنية للبرنامج، بجانب ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن المقرر أن تُعلن قناة النهار عن موعد أولى حلقات البرنامج قريبًا.


Can I know what someone is thinking of? where he has been?does he tell the truth?


stop depending on 2nd hand knowledge; which are taken from other people opinions or books, start developing your 1st. hand knowledge acquired directly by yourself


Remove personal bias and 3rd. party bias; our knowledge is always coloured by what we believe and where we stand, so as others no criminal is going to praise a straight policeman


Trust your instinct;




iphone6


6 million dollar man


you are the one I want; the song from the film

You are the one I want



Xanado



iphone cost

  • Save this on Delicious
  • Buffer